الاثنين، 1 أبريل، 2013

امتحانات الشركات ونماذج حصريه تؤهلك لاجتياز اى امتحان


نماذج امتحانات شركات تساعدك على اجتياز الامتحانات ان شاء الله 

بداية اود التنويه ان هذه نماذج من امتحانات بعض الشركات وهى امتحانات حقيقية لكن قديمة ومعروف ان الامتحانات تتغير ولكن تبقى الفكرة من عرض هذه الامتحانات ازالة الرهبه والخوف المرتبط بذكر كلمة امتحان خصوصا للمبتدئين او حديثى التخرج .

لا تنزعج كثيرا او تجعل القلق يسيطر على تفكيرك من اى امتحان او انترفيو فقط خذ بالاسباب وجهز السيرة الذاتية ....ألخ وتوكل على الله ولن تندم ابدا ان شاء الله , فلو تدبرت الامور حولك لتعجبت من جميل صنع الله عزوجل وتدبيره للامور وكما قيل فى الاقوال المأثورة التى تعجبنى "العبد فى التفكير والرب فى التدبير ".

 صحيح تماما فكم من شاب تخرج وهو فى كلية عملية مثل الطب "7 سنوات " أوالهندسه "5 سنوات ده الاساسى :D" وكان نصيبه الالتحاق بالجيش كضابط 3 سنوات خدمة وأخر من نفس الكلية " ولم يلتحق بالجيش وخد برائه واشتغل وذادت سنوات خبرته من الوظيفه ويحصل على مرتبات مجزيه لو حسبناها بالعقل البشرى المجرد استغفر الله العظيم ممكن الانسان لا يعجبه هذه القسمه لكنها قدر الله عزوجل وما يدريك لعل الله اراد تأخير رزق فلان الى أجل مُسمى لا يعلمه الا هو سبحانه اعتذر على الاطاله وسرد هذه القصه لانى عايشتها بين كثير ممن أعرفهم .

(وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ) الذاريات ايه 22

المهم اذا اقتنعت تماما ان رزقك بيد الله فقط ومن رحمته جعل الرزق لا يرتبط بالكفر او الايمان ولا الطاعه او العصيان الم تشاهد اليهود يملكون مليارات الدولارات ويسيطرون على اقتصاد العالم بل ويدينون الدول والامم , ومعروف تأثير اللوبى الصهيونى ورجال الاعمال من اصل يهودى على صناعة القرار السياسى داخل الولايات المتحده الامريكية.

وترى انسان مسلم الديانة يرتكب كثير من الكبائر والمعاصى ورزقه الله اموال طائله اذا موضوع الرزق منتهى ومقدر حسب الايه الكربمه " وفى السماء رزقكم وما توعدون "   , طبعا يوجد شئ اسمه البركه فى الرزق نحن لا ننكره بل هو موجود فعلا فترى شخص راتبه لا يتعدى مئات الجنيهات ولكن ربنا يبارك له فيه فيكفيه هو واسرته وفى المقابل اخرون معهم ملايين ولكن ليس بها بركه نعم هذه من حكم الله عزوجل ايضا .

لماذا نذكر هذه الكلمات ؟؟
لأننى رأيت كثير ممن يتقدم لوظيفه يفعل اشياء مستهجنه مثل التذ لل والخضوع فى مهانه لصاحب العمل ويستعطفه بأساليب أقرب للتسول لما كل هذا ؟!! ان كان لك رزق عند هذا الرجل او هذه الشركه لن يمنعه عنك أحد مهما كان فقط قم بما هو واجب عليك وتوكل على الله " ان الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق